O fundaciji

تبرع

إتصل بنا
مؤسسة نترك لهم حلماً
مؤسسة دانيلو تورك
شارع لينخارتوفا 51
رمز بريدي 1000 ليوبليانا

الحساب البنكي : آيبان

SI 56 03100-1002363471
الحساب البنكي للمؤسسة مسجل في بنك
SKB

الرقم الضريبي : 11110376

البريد الإلكتروني :
info@fundacija-danilaturka.org

السيدة مويتسا توش
رئيسة مجلس الإدارة

وصول مجموعة جديدة من اطفال غزة رقم 16 للتأهيل

قبل عدة أيام وفي إطار مشروع مؤسسة نترك لهم حلماً- صندوق دانيلو تورك وصلت إلى المعهد الجامعي للتأهيل سوتشا مجموعة رقم 16 من أطفال غزة .

في هذه المجموعة يوجد 8 أطفال لديهم إصابات بالغة : 7 أعمارهم من 4 حتى 12 سنة وبنت عمرها 20 سنة , سيلتحق الأطفال ببرنامج التأهيل حتى منتصف أبريل , في هذا الوقت إلى جانب البرنامج المكثف للتأهيل وتجهيز الأطراف الصناعية وبقية الاجهزة المساعدة لهم سيشاركون في عدد من ورشات العمل والأنشطة الترفيهية والرحلات والتي نقوم مؤسسة نترك لهم حلماً بتنظيمها سوياً مع عدد من المتطوعين والمتطوعات من الجماعة الإسلامية في سلوفينيا . وكما هو الحال مع وصول كل مجموعة , كان هناك تعاون مهم جداً مع وزارة الخارجية السلوفينية , وعلى رأسهم القسم القنصلي والبعثات الدبلوماسية في تل أبيب , رام الله والقاهرة . بدون الدعم اللامتناهي من دبلوماسيينا المحترفين والمميزين كان من الممكن أن يكون هناك مشكلة في الحصول على كل التصاريح اللازمة لخروج كل الأطفال المصابين والمرافقين من اهلهم من غزة .

المشروع وخلال 8 سنوات من تنفيذه أصبح معروفا على نطاق واسع بالمشروع الإنساني لجمهورية سلوفينيا ويتمتع بكثير من الاحترام والدعم من العديد من الأشخاص والدول . منذ عام 2009 وفي فترة رئاسة الرئيس دانيلو تورك والذي بادر بمبادرة مكنت المشروع من رؤية النور , قمنا نحن في المعهد الجامعي للتأهيل بمساعدة 147 طفل بريء , من ضحايا الحرب وعقدنا دورات تدريبية ل 25 أخصائي علاج طبيعي وحتى نهاية هذا العام نخطط لحضور 25 طفل للتأهيل في سلوفينيا وفي هذه الأثناء المؤسسة أيضاً فاعلة في البيئة المحلية , لازلنا نقوم بتبني 21 طفل , حسب قدراتنا , ونساعد مراكز الأزمات , ونساعد الأشخاص والعائلات الذين يعانون من الضوائق المادية .